سياسة التوصيل والتركيب
في شركة األجهزة اإليطالية، نسعى جاهدين لتقديم خدمات توصيل وتركيب احترافية تضمن راحة العملأ وسهولة استالم منتجاتهم.فيما يلي تفاصيل سياسات التوصيل والتركيب لدينا:
التوصيل
.1 مناطق الخدمة:
- يتم التوصيل إلى العنوان المحدد أثناء عملية الشراء، بشرط أن يكون ضمن المناطق المعتمدة.
- يتحمل الموظف مسؤولية تحديد ما إذا كانت منطقة العميل مشمولة بالخدمة.
.2 رسوم إضافية لبعض المناطق:
- يتم فرضر رسوم شحن إضافية على المناطق التي تبعد أكثرمن 100 كم عن المدن الرئيسية.
.3 تحمل مسؤولية العنوان:
- يفرض بدل تنقل لأعادة التسليم بقيمة 150 ريال لكل اتجاه
.4 التنسيق عبر الهاتف:
- لضمان نجاح عملية التسليم، يجب تزويد الموظف بأرقام هواتف فعالة .
- يتحمل العميل المسؤولية إذا لم يتم الرد على المكالمات المخصصة للتنسيق.
.5 شروط الاستلام :
- يقتصر التوصيل على الطوابق حتى الدورالثالث.
- يجب استالم الاجهزة في غضون أسبوعين من تاريخ الفاتورة،ما لم يتم تحديد موعد استالم مسبق مع الموظف اثناء الشراء.
التركيب
.1 تركيب الاجهزة:
- تقتصر مسؤولية الشركة على تركيب الاجهزة فقط.
- يجب على العميل تجهيز مكان مسبقا , بما في ذلك توفير التمديدات اللازمة للسباكة والكهرباء والتهوية وفقا لدليل التشغيل .
.2 تركيب أبواب الاجهزة المدمجة:
- تركيب أبواب الخشب الخاصة بالثالجات والغسالات وغسالات الصحون المدمجة )بلت-إن( يتم بواسطة شركة المطابخ، وهو خارج نطاق مسؤوليتنا.
شروطا الاستلام والتخزين
.1 التوقيع عند الاستلام :
يشترط توقيع العميل او من ينوب عنه على نموذج الفاتورة عند استلام الاجهزة
يعد التوقيع اقرارا بان الاجهزة مستملة كاملة وخالية من العيوب ومطابقة لبيانات الفاتورة .
.2 رسوم التخزين:
- إذا لم يتم استلام املنتجات خلال 30 اًيوما من تاريخ الفاتورة، تحتفظ الشركة بحقها في فرض رسوم تخزين بنسبة %5 من قيمة الجهاز شهريا
.3 إلغاء الفاتورة بعد التخزين:
- اذا تم الغاء الفاتورة بعد مرور 30 يوما من التخزين , تصبح رسوم التخزين الزامية .
.4 التعامل مع الفواتير غير المستلمة:
.للعميل الحق في المطالبة بنفس اصناف الفاتورة خلال اكثر من 30 يوما
- تحتفظ الشركة بحق تغيير الأصناف بناء على التوافر , مع مراعاة فروقات الأسعار وخصم غرامات التخزين .
نسعى دائما لضمان تجربة تسوق سلسة ومريحة لعملأننا , ونرحب بتواصلكم للاستفسار او التنسيق حول عمليات التوصيل والتركيب .