تمت عملية التوصيل إلى العنوان المحدد من قبل العميل خلال عملية الشراء، شريطة أن تكون منطقة سكن العميل ضمن المناطق المعتمدة لخدمته. يتحمل الموظف مسؤولية تحديد المنطقة.
يتم فرض رسوم شحن إضافية على بعض المناطق في المملكة التي تبعد مسافة 100 كم عن المدن الرئيسية.
يتحمل العميل كامل المسؤولية في حالة خطأ في تحديد عنوان التوصيل الصحيح، مما قد يؤدي إلى تسليم الطرود لشخص آخر أو عدم استكمال التسليم، ويتوجب عليه دفع بدل التنقلات لإعادة التسليم، والذي يبلغ 150 ريال لكل اتجاه.
يرجى تزويد الموظف بأرقام هواتف فعّالة لتنسيق عملية التسليم، ويتحمل العميل المسؤولية الكاملة إذا لم يتم الرد على المكالمات لغايات التنسيق واستكمال إجراءات التسليم.
يقتصر التوصيل إلى الدور الثالث فقط، ويجب استلام الأجهزة في غضون أسبوعين من تاريخ الفاتورة، ما لم يتم التنسيق وتحديد تاريخ الاستلام مع الموظف أثناء الشراء وإعداد الفاتورة.
تقتصر مسؤولية الشركة على تركيب الأجهزة فقط، ويتوجب على العميل تهيئة المكان للتركيب من خلال توفير التمديدات اللازمة للسباكة والكهرباء والتهوية، وفقًا لاحتياجات الأجهزة الموجودة في كتيب التشغيل وتعليمات الموظف.
تقوم شركة المطابخ بتركيب أبواب الخشب للثلاجات والغسالات وغسالات الصحون المدمجة (بلت-أن)، وليست من مسؤوليتنا.
يُرفق مع موظف الشركة نموذج فاتورة الشراء، ويُشترط توقيع العميل أو من ينوب عنه عليها أثناء استلام الأجهزة.
تعتبر توقيع العميل أو من ينوب عنه على الفاتورة موافقة على استلام الأجهزة كاملة خالية من العيوب والنقص، ومطابقة لبيانات الفاتورة، مع تنازل الشركة عن مسؤوليتها عن أي ملاحظات قد تقدمها العميل بعد ذلك.
تحتفظ الشركة بحقها في احتساب رسوم تخزين للمنتجات التي لم يتم استلامها خلال 30 يومًا، بنسبة تبلغ 5% من قيمة الجهاز شهريًا.
في حال إلغاء الفاتورة بعد تخزينها لمدة تتجاوز 30يومًا، يُعتبر بدل التخزين إلزاميًا.
يحق للعميل المطالبة بنفس أصناف الفاتورة إذا لم يتم استلامها خلال أكثر من 30 يومًا، وللشركة الحق في إلغاء الفاتورة وإعادة مبلغها للعميل أو تغيير الأصناف بناءً على التوافر مع مراعاة فرق السعر وحسم غرامات التخزين المذكورة أعلاه.